القائمة الرئيسية

الصفحات

ic_fluent_news_28_regular Created with Sketch.

اخر الاخبار

اعلان اعلا المواضيع

حوار حصري مع نجمة الريف ليديا فرح

حوار حصري مع نجمة الريف ليديا فرح
ليديا فرح
إسبريس24 : يونس وكيل
الجمعة 22 فبراير 2019 - 13:00

لقاء خاص وممتع مع الممثلة الأنيقة ليديا فرح


ليست مارلين مونرو او هند رستم، لها أكثر من وجه فهي ليست ملكة الإغراء فحسب رغما انها تملك كل المقومات لدلك فهي بعيدا عن دلك فنحن اليوم سنتحدث عن نجمة تملك كل مقومات الأنثى التى جمعت ملامحها بين سحر الشرق "هند رستم" وأناقة ومعالم الغرب"مارلين مونرو". 

هي فنانة جمعت بين الهواية والإحتراف، وممثلة مغربية كان لها أدوار فوق خشبة المسرح وأخرى تلفزيونية مختلفة، مثلت بالأمازيغية والعربية ودخلت عالم المسرح والتمثيل من بابهما الواسع تعمل في صمت ولا تحب تسليط الضوء عليها.

 ولأول مرة تفتح قلبها لمنبر إعلامي، فختارت موقع إسبريس24 لإجراء هدا الحوار .


تابعو هدا الحوار الممتع والحصري  لممثلة الريف ليديا فرح

س : من هي ليديا فرح ؟ 


الكثير لا يعرفكِ و كيف دخلت مجال التمثيل رغما قساوة الضروف والتحفظ العائلي الدي تعيشينه ؟ 

ج : ليديا فرح بنت الريف وبالضبط من مدينة الناظور تربيت وترعرعت في مدينة الدار البيضاء، أحببتها من كل قلبي اتذكر عندما رجعنا الى الناظور أسبوع كامل وأنا ابكي ليلا ونهارا .

مشواري مع الفن بدأ من وأنا طفلة كنت أشارك فيها دائما في الانشطة وتوقفت عن دلك عندما رقصت في إحدى الأنشطة على المسرح بلباس راقصة غضب ابي مني لطباعه الريفية من يومها لم اجرأ ان اتحدث عن الفن، ولكن دائما كنت اشعر أنه سيأتي اليوم الدي سأمثل فيه، والحمد لله تحقق حلمي ، وأُعطيت لي فرصة في التمثيل وكان دلك في اول فيلم مثلت ولا أحد من أسرتي كان يعلم وكان التصوير ليلا .

س : ليديا بمن تأثرت والى من كنت تميلين من الفنانات؟

ج : تاثرت بــمادونا ولكن لم اكن اعرف انها تمثل تاثرت بها كمغنية لم أكت أعرف أنها تمثل عندما كنت طفلة كنت أشاهد افلام الابيض والاسود كنت احب الفنانة شادية و هند روستم

س : ما هي أبرز التظاهرات الفنية التي شاركت فيها في الفترة الماضية؟

ج : من ابرز التظاهرات الفنيةالتي شاركت فيها في الفترة الماضية نذكر الفيلم "ظل العنقاء" ومسرحية "اهرذاف" وبعض المشاركات الاخرى مثل تظاهرات المهرجان الدولي للسينما واخرى هناك من ظهرت على الشاشة وهناك من لم يظهر

س : ماذا عن أعمالك الفنية الجديدة ؟ 

ج : أعمالي الفنية الجديدة منها الفيلم السينمائي "خميس 1984" الذي تم انهاء تصويره وهناك بعض الاعمال جديدة في الطريق ستداع قريبا إن شاء الله .

س : ما رأيك في لجوء الكثير من الفنانات إلى العمليات التجميلية؟

ج : اكيد الانسان اصلح من حالو الله جميل يحب الجمال .


س : من يشاهد ليديا فرح يقول سبق لك وعملتها ؟

ج : لالا لم يسبق لي عملت اي عملية والحمد لله شكلي وملامح وجهي لا يحتاجو لعمليات التجميل وانا مازلت صغيرة مع تقدم سن ممكن لما لا، اصلح من شكلي .

س : لقد سبق ودخلتي عالم السينما والمسرح حدثينا أكتر عن هده التجربة ؟ 

ج : والله انا احب الفن واستمتع به وانا امثل واتمنى في الايام القادمة ان اعمل اعمال استطيع ان أُخرج طاقاتي اما تجربتي في المسرح كانت شاقة، ومع هذا احمد الله لكوني استوعبت مع مرور الوقت الأخطاء التي وقعت فيها وستفدني في المرات القادمة .
واضيف انا ليديا فرح مازالت لم تخرج طاقاتها في التمثيل والمسرح واتمنى ان احصل على أدوار تكشف عن قدراتي إن شاء الله.

س : مادا تقولي عن التحرش الجنسي الدي تعرضنا له بعض الفنانات المغربيات ؟ 


ج : التحرش حاجة مخزية وغير اخلاقية وأي رجل يستغل مركز عملو لستغلال فنانة او في اي مجال غير الفن هذا يدل على انه انسان سيء واستغلالي وليس عنده اخلاق بالمرة .

س : هل سبق لك وتعرضت لمثل هاته الاشياء ؟

ج : انا الحمد لله لم اتعرض لأي تحرش واتمنى أن لا اتعرض له في يوم من الايام شيء مخزي والمتحرش دائما انسان ليس عنده اخلاق .

س : معظم الأغاني المصورة التي تحقق شهرة واسعة، هي التي تتعمد فيها المغنيات إظهار المفاتن بصورة مبالغ فيها.. 

فما رأيك في هذا الاتجاه السائد حالياً، والعدوا إنتقلت إلى الثمثيل الدي دهب في نفس الطريق ؟


ج : الفن كل واحد كيف يُعطيه وكيف يُصورو انا بالنسبة ليا شيئ عادي جدا وكل واحدة حرة في حياتها ولن أقول أن من تظهر مفاتنها على أنها سيئة هي فقط توصل فنها بشكل التي ترتاح فيه .

س : لماذا تكثر الخلافات والغيرة بين صفوف الفنانات ؟

ج : والله حتى انا أريد أن أعرف لمادا؟ مع أن كل واحدة وملامحها وكل واحدة ولديها أداء مع العلم أني أنا أيضا اتعرض لمحاربة في الخفاء ولكني أعرف جميع الأشخاص ولن يخيفني لأني أثق في نفسي وفي موهبتي ولا احد يستطيع كسري، فقط يضيعون وقتهم والله يجعل كيدهم في نحورهم .

س : ما هي الحكمة التي تؤمن بها ليديا و تتبعها في حياتها ؟

ج : الحكمة التي اتبعها هي اني لا أثق في أي حد كان وأحكيلو اسراري او اسرار عملي.

س :كلمة أخيرة لجمهورك و لعشاق ليديا فرح ؟


ج : أتمنى ان أظهر لجمهوري في اعمال يحبونها ويستمتعون بها ويستفدون منها ويروني في احسن صورة إن شاء الله يا رب، ونصيحتي اذا اردتم النجاح في الفن و المسرح فابتعدوا عن الحسد وتجنبواالغرور ،ولا يسعني في الأخير إلا أن اشكركم أنتم موقع إسبريس24 وعلى رأسها السيد يونس على هذه الالتفاتة الأكثر من رائعة.

حوارات حصرية لموقع إسبريس24


#ليديا_فرح #خولة_حسين | #وفاء_التريرس | #فايزة_كركاف | #إسبريس24 | #موقع_إسبريس | #مارلين_مونرو | #هند_رستم | #أزياء | #حوارات | #عالم_الموضة | #التصميم | #المرأة_المغربية | #زهرة_الخليج | #مجلة_سيدتي | #لها 
مشاركة
  • طباعة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
إظهار التعليقات إخفاء التعليقات

شاهد ايضا × +