القائمة الرئيسية

الصفحات

ic_fluent_news_28_regular Created with Sketch.

اخر الاخبار

اعلان اعلا المواضيع

حسم الأمر ... في صفقة النجم العالمي كيليان مبابي

 حسم الأمر  ...  في صفقة النجم العالمي كيليان مبابي

حسم الأمر  ... كيليان مبابي



إسبريس 24 : قسم الأخبار

التقلبات مستمرة في مصير النجم الفرنسي كيليان مبابي، ويبدو أن الأمور تتجه الآن نحو خطوة سعيدة لباريس سان جيرمان وصادمة لريال مدريد.

كشف الصحفي "دانيال ريولو"  في مفاجأة غير متوقعة لإذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية، إلى أن اللاعب سيستمر مع باريس وسيلعب بصفوف الفريق خلال الموسم القادم.

والجدير بالدمر أن مبابي مرتبط بعقد مع باريس يمتد حتى يونيو 2024، ووفقًا لما أثير مؤخرًا فإن الدولي الفرنسي يريد الاستمرار حتى نهاية عقده قبل الرحيل بالمجان الصيف القادم، وهو الأمر الذي يرفضه ناديه، حيث يفضل بيعه هذا الصيف لو رفض تجديد عقده.

وأما من ناحية ريال مدريد فهناك حالة من الحذر داخل النادي الإسباني في التعامل مع الوضع، حيث يهتم الرئيس فلورنتينو بيريز بكافة التفاصيل الداخلية دون التدخل في أي شيء يحدث بين مبابي وباريس.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل أشار إلى أن مبابي قد يوقع على عقد جديد مع باريس سان جيرمان ولكن لفترة قصيرة وبالتحديد حتى عام 2025، مع تحديد قيمة معينة في حالة الاتفاق على بيعه في 2024.

وفي الوقت ذاته أبدى بيريز استعداده التام للجلوس مع النادي الفرنسي للتفاوض على إمكانية ضم مبابي، ومع ذلك هناك قطاعات داخل ريال مدريد تؤمن بأن مبابي قد يصدم الجميع بالفعل ويجدد عقده في حديقة الأمراء.


#النتائج_المباشرة , #انتقالات , #آخر_الأخبار , #كريستيانو_رونالدو , #كأس_العالم_للسيدات , #دوري_روشن_السعودي , #أبرز_البطولات_واللاعبين , #باريس_سان_جيرمان , #ريال مدريد , #كيليان_مبابي , #الدوري_الإسباني - #لا_ليجا ,#الدوري_الفرنسي - #ليج_1 ,#النادي_الإسباني #جود_بيلينجهام , #كريستوفر_نكونكو , #دومينيك_سوبوسلاي #ميسون_ماونت , #ساندرو_تونالي

مشاركة
  • طباعة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
إظهار التعليقات إخفاء التعليقات

شاهد ايضا × +